نائب محافظ الدقهلية: موقف المنصوره الجديد سيضم 29 خطا داخليا وخارجيا

نائب محافظ الدقهلية: موقف المنصوره الجديد سيضم 29 خطا داخليا وخارجياصورة تعبيرية

محافظات13-8-2024 | 22:01

أكد أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية أن موقف المنصورة الجديد سيضم 29 خطًا داخليًا وخارجيًا وسيتم تصميمه لاستيعاب كافة سيارات الخطوط من أجل تخفيف العبء عن المواطنين من خلال التنقل من القرى إلى المدن والعكس دون مشقة أو تكلفة مالية إضافية على المواطنين.

جاء ذلك ترؤس العدل اللجنة المشكلة لإعداد الرسومات الهندسية والتصميمات اللازمة وتحديد المدخل والمخارج للموقع المقترح لإنشاء موقف المنصورة الجديد الذي سيتم إنشاؤه بمنطقة جديله على مساحة 8 متر مربع تقريباً، وذلك بحضور الدكتور سيد شعيب أستاذ بقسم الأشغال العامة بكلية الهندسة جامعة المنصورة، أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، محمد جلال مدير عام الأملاك بالمحافظة، محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة.

وأوضح نائب المحافظ أنه سيتم إنشاء موقف المنصورة الجديد لنقل كافة الموقف الداخلية بمدينة المنصورة والتي تضم عددا كبيرا من الخطوط الداخلية والخارجية وتؤدي إلى حدوث اختناقات مرورية وازدحام شديد داخل المدينة.

وأشار إلى أن موقف المنصور الجديد سيضم مناطق خدمات عبارة عن كافتيريات ودورات مياه ومسجد لخدمة السائقين والمواطنين، ومباني إدارية ونقطة إسعاف ونقطة شرطة.

وأكد العدل أن أعمال اللجنة المشكلة بقرار المحافظ مستمرة وستعمل بشكل مكثف لإنهاء إنشاء الموقف الجديد في أقل مدة زمنية ممكنة من أجل نقل جميع المواقف الداخلية مما سيعود بالنفع على المواطنين والمحافظة.

أضف تعليق