رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم دي ليخت حتى عام 2029المدافع الهولندي

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم دي ليخت حتى عام 2029المدافع الهولنديرسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم دي ليخت حتى عام 2029المدافع الهولندي

رياضة14-8-2024 | 03:39

أعلن نادي مانشستر يونايتد ضم المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي مانشستر يونايتد عبر بيانه: يسر النادي أن يؤكد انضمام ماتيس دي ليخت إلى النادي، إذ وقع الدولي الهولندي عقدًا حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر.

وأضاف البيان: وفي سن الـ25، فاز دي ليخت بالفعل بلقب الدوري في ثلاث دول مع أياكس ويوفنتوس وبايرن ميونيخ.

واختتم النادي بيانه، قائلا: شارك اللاعب السابق الحائز على كأس كوبا والفتى الذهبي في 324 مباراة مع ناديه ولديه 45 مباراة دولية.

ومن جانبه، قال الهولندي ماتيس دي ليخت في تصريحات لموقع النادي: بمجرد أن سمعت أن مانشستر يونايتد يريدني، شعرت بالإثارة بشأن فرصة التحدي الجديد في مثل هذا النادي التاريخي، في المحادثات التي تلت ذلك، أعجبت بالرؤية التي حددتها قيادة كرة القدم، والدور الذي رأوه لي فيها.

وأكمل: لقد شكل إيريك تين هاج المراحل الأولى من مسيرتي المهنية، لذا فهو يعرف كيف يخرج أفضل ما لدي ولا أطيق الانتظار للعمل معه مرة أخرى، أعرف ما يتطلبه الأمر لتحقيق النجاح على أعلى مستوى، وأنا عازم على مواصلة هذا السجل في هذا النادي المميز.

ومن جانبه، قال دان آشور، المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد: ماتيس مدافع متميز ولاعب فائز أثبت جدارته وسيضيف الجودة والخبرة والقيادة إلى مجموعتنا الحالية من اللاعبين الكبار.

وأضاف: لقد حقق بالفعل نجاحًا كبيرًا في مسيرته المهنية، ونحن مقتنعون بأن أفضل سنواته لا تزال أمامه؛ نريد أن نساعده على تحقيقها في مانشستر يونايتد.

أضف تعليق