تقارير: بعد مزراوري ودي ليخت.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم دي يونج

تقارير: بعد مزراوري ودي ليخت.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم دي يونجدي يونج

رياضة14-8-2024 | 17:01

يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي في "القتال" من أجل الفوز ب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى وترك بصمته على أوروبا تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج.

ويسعى النادي إلى تحقيق رغبات مدربه الذي يهدف إلى بناء فريق بأسس فريق أياكس يفاجئ أوروبا بأكملها في دوري أبطال أوروبا 2019.

وذكرت صحيفة (سبورت) الكاتالونية اليوم الأربعاء أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج وهو بعد التعاقد مع زميليه السابقين ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي؛ حيث إن حلم تين هاج هو تكوين فريق أشبه بفريق أياكس الذي قدم أداءات مبهرة في دوري الأبطال عام 2019.

وقالت الصحيفة الكاتالونية: "يملك تين هاج بالفعل اثنين من اللاعبين الذين أقصوا ريال مدريد، من بين آخرين، مثل ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي.. وينضم هذان اللاعبان إلى حارس المرمى أندريه أونانا وستكون الخطوة المثالية للهولندي أيضًا إضافة فرينكي دي يونج إلى مشروعه".

وأنفق مانشستر يونايتد أكثر من 60 مليون يورو للتعاقد مع لاعبي بايرن ميونخ، حيث قدرت قيمة دي ليخت بنحو 45 مليون يورو بينما وصلت قيمة صفقة ضم مزراوي لنحو 15 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن النادي الإنجليزي لن يدخر جهداً وسيحاول أن يجعل فرينكي دي يونج هو اللاعب التالي الذي يوقع له.

يذكر أن عقد دي يونج يمتد حتى عام 2026 بالإضافة لراتبه المرتفع.

وتشير الصحيفة إلى أن برشلونة يمكنه التفكير في بيع دي يونج حال وصول عرض يبدأ من 60 مليون يورو، وهو ما سيساعد بشكل كبير في تحسين ظروفه المالية المتعثرة.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2