الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية

الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعوديةجانب من اللقاء

مصر14-8-2024 | 19:17

التقى الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حاليًا.

حيث أُجريت له مراسم إستقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

وتناول اللقاء، عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكري المتميزة، بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.

كما ترأس رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونظيره السعودي الجلسة الختامية لإجتماع اللجنة العسكرية المصرية السعودية، والتي تناولت أنشطة ومجالات التعاون العسكري ونقل وتبادل الخبرات العلمية والتدريبية في مختلف المجالات العسكرية بين الجانبين.

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة على إعتزاز مصر بعلاقاتها الراسخة مع المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى توافق الرؤى حول الخطط المشتركة بما يعود بالنفع على القوات المسلحة للبلدين الشقيقين.

من جانبه، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية بالدور المصري المؤثر والفاعل
في محيطها الإقليمي والدولي، لتحقيق الأمن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء والجلسة الختامية، عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والسعودية.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2