"القومي للسينما" يعرض 8 أفلام بالهناجر الإثنين المقبل

"القومي للسينما" يعرض 8 أفلام بالهناجر الإثنين المقبلالمركز القومي للسينما

ثقافة وفنون15-8-2024 | 14:16

يعرض المركز القومي للسينما، برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، 8 أفلام ضمن فعاليات نادي سينما المرأة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل بـ سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

وذكر المركز القومي للسينما في بيان، اليوم الخميس، أن الأفلام الثمانية المقرر عرضها ضمن فعاليات نادي سينما المرأة هي كل من "الفنكوش" إخراج ألبير أنطوان، و"بين محطتين" إخراج هدى سمير، "ما يحدث في حياة نادين" إخراج عمرو فكري، "الوداع الأخير" إخراج ياسر سعيد ، "عيد جواز" إخراج أحمد عصام ، "مريم وانتصار" إخراج مازن عادل، إلى جانب فيلمي"الزائر" و"عباية فينوس" إخراج بثينة الناصري.

وأشار المركز القومي للسينما إلى أنه من المقرر أن يتم عقد ندوة عقب عرض الأفلام تديرها كل من الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي والناقد السينمائي إسلام أحمد علي لمناقشة الأفلام مع الجمهور.

يُذكر أن نادي سينما المرأة بالقاهرة ينظمه المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش الإثنين الثالث من كل شهر، وتحت الإدارة الفنية للناقدة السينمائية شاهندة محمد علي .

أضف تعليق