محافظ بني سويف يناقش تقرير الإجراءات والحلول المنفذة حيال شكاوى ومطالب المواطنين

محافظ بني سويف يناقش تقرير الإجراءات والحلول المنفذة حيال شكاوى ومطالب المواطنينمحافظ بني سويف

محافظات15-8-2024 | 16:00

ناقش الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، نتائج وجهود متابعة الحلول والإجراءات لتنفيذ التوجيهات المتفق عليها خلال لقاء المواطنين يوم الأربعاء الماضي، وشهد بحث ومناقشة العديد من طلبات واحتياجات وشكاوى المواطنين في عدد من القطاعات والمرافق الحيوية.

وأوضحت "مها حميدة " مدير خدمة المواطنين في تقرير متابعة الحلول والإجراءات المنفذة أنه فيما يتعلق بشكوى أهالي قرية أهناسيا الخضراء من سوء حالة الطريق بين مركزي بني سويف وأهناسيا، وتضررهم من وجود قطوع عرضية "بسبب أعمال حفر لتوصيل الغاز الطبيعي" في مسافة 400 متر داخل القرية، فقد تم التواصل ومخاطبة شركة طاقة للغاز والتي أفادت بأنه تجري حاليا أعمال رد الشيء لأصله.

أما بالنسبة لشكوى أهالي قرية البساتين" التي تقدموا بها خلال اللقاء الماضي" يلتمسون فيها نقل محول كهرباء لمسافة أبعد عن بعض المنازل، حيث قامت الوحدة المحلية بالتنسيق مع قطاع الكهرباء والأهالي للاستقرار والاتفاق على موقع بديل مناسب بالقرية تمهيداً لنقل المحول إليه؛ حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

وفيما يتعلق بشكوى أحد المواطنين من مركز أهناسيا، من عدم وصول المياه بترعة الجزاير لفترات متفاوتة وتأثير ذلك على المحاصيل، أكد مسؤولو الري من أنه تم زيادة الحصة لري الأراضي بعد أخذ تغذية من نهاية فرع محمد إسماعيل إلى فرع جوهر.

بينما تمت متابعة ما تم تنفيذه حيال مطلب أهالي قرية علي كيلاني بمركز ببا، والذي يلتمسون فيه منع ردم مصرف صليبة السلطاني الغربي، ومقترح بشأنه إنشاء ملعب رياضي على الجزء المردوم"، خاصة وأن المصرف يخدم معظم أراضي القرية، ومن خلال التنسيق بين الوحدة المحلية والشباب والرياضة لدراسة المطلب وأخذ الرأي في إقامة الملعب من عدمه، والذين توصلوا إلى عدم توافر الاشتراطات اللازمة لإقامة الملعب وعليه تم الرفض من قبل مديرية الشباب والرياضة.

أضف تعليق