الزفاف تحول إلى جنازة.. مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في تصادم سيارتين بأسيوط

الزفاف تحول إلى جنازة.. مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في تصادم سيارتين بأسيوطالزفاف تحول إلى جنازة.. مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في تصادم سيارتين بأسيوط

حوادث وقضايا17-8-2024 | 04:09

شهد طريق أسيوط / ديروط الزراعى ناحية محور منفلوط الجديد، حادثة مأساوية، حيث لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين، مساء الجمعة في حادث اصطدام سيارة ملاكي أثناء زفة عروسين بأخرى نقل، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط ، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل بالقرب من محور منفلوط الجديد ناحية قرية بني شقير.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي أثناء مشاركتها في زفة عروسين بسيارة نقل بالقرب من محور منفلوط الجديدة وأسفر الحادث عن إصابة كلا من " كريم . أ . ع " ١٩ عاما ،اشتباه كسر بالذراع الأيسر، و " حمادة . م . س " ٢٥ عاما كدمات بالجسم ، و " محمد . ع . ص " ٢٥ عاما ما بعد الارتجاج توفي بعد وصوله للمستشفى و" إبراهيم. س . س " ٢٧ عامًا غيبوبة تامة توفي بعد وصوله للمستشفى،و " أحمد. ش . م " ٢٧ عاما ، غيبوبة تامة توفي بعد وصوله للمستشفى وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي.

تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة .

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2