محافظ الغربية يستقبل مفتي الجمهورية لبحث سبل التعاون المشترك

محافظ الغربية يستقبل مفتي الجمهورية لبحث سبل التعاون المشتركجانب من اللقاء

محافظات17-8-2024 | 11:15

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الدكتور نظير محمد عياد ، مفتي الديار المصرية ، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، في مستهل زيارته لمحافظة الغربية لبحث عدد من مجالات التعاون المشترك ،بحضور الدكتور محمد حسين محمود القائم بعمل رئيس جامعة طنطا والدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية و الدكتور حاتم السيد أمين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأعرب محافظ الغربية ، عن خالص الامتنان والترحيب بزيارة مفتى الجمهورية لمحافظة الغربية، متمنياً التوفيق لفضيلته في آداء عمله والدور المنوط به، مؤكداً على دور دار الافتاء المصرية في نشر مفاهيم الدين الوسطي، والحفاظ على وحدة الأسرة المصرية وعلاج الكثير من القضايا التي تمس المجتمع المصري.

كما أشاد المحافظ بجهود دار الإفتاء المصرية عامة وفرع الغربية خاصة وتقديمه للخدمات المختلفة للمواطنين بمحافظة الغربية والعمل على المساهمة في وضع حلول للقضايا المجتمعية .

من جانبه، أعرب مفتي الديار المصرية، عن تقديره وامتنانه ل محافظ الغربية على حفاوة وحسن الاستقبال، موجهاً الشكر للمحافظ على حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والتعاون المثمر.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2