"الأولمبية المصرية": تسليم الجهات المعنية التقارير الفنية والإدارية والمالية عن 3 سنوات ماضية

"الأولمبية المصرية": تسليم الجهات المعنية التقارير الفنية والإدارية والمالية عن 3 سنوات ماضيةاللجنة الأولمبية المصرية

رياضة17-8-2024 | 19:05

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانًا صحفيًا، علقت فيه على موعد تسليم الجهات المعنية كافة التقارير الفنية والإدارية والمالية للسنوات الثلاثة الماضية للاتحادات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قالت اللجنة الأولمبية المصرية في بيانها: "تحيط اللجنة الأولمبية المصرية عناية الكافة أنها بصدد تسليم الجهات المعنية كافة التقارير الفنية والإدارية والمالية للسنوات الثلاثة السابقة للاتحادات الرياضية المشاركة بـ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والذي تم تخصيص هذا الدعم في إعداد اللاعبين الذين شاركوا في أولمبياد باريس مروراً بجميع بطولات العالم وكأس العالم والدورات الإفريقية والإقليمية المقامة في مصر وخارجها".

وأضافت: "وشهد العالم على وصول الفرق واللاعبين المصريين للمراكز المتقدمة في كافة البطولات الدولية الرسمية والتي تأهل من خلالها اللاعبين المشاركين بـ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتهيب اللجنة الأولمبية المصرية بالإتحادات الرياضية عدم الرد أو النشر أو الانسياق وراء ما يثار على السوشيال ميديا".

وتابعت اللجنة: "وإن اللجنة الأولمبية المصرية هي المنوط بها الرد على أية إستفسارات من أى جهة شرعية حفاظاً على الحركة الأولمبية المصرية.. وتؤكد اللجنة الأولمبية المصرية أن ما يثار من إشاعات من أن اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية توعدت لأى من اللاعبين المشاركين بسبب تصريحاتهم على السوشيال ميديا غير صحيح تماماً، ولكن اللجنة الأولمبية تأخذ كل ما يثار على السوشيال ميديا بعين الاعتبار والتحقق من صحته أو عدم صحته".

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2