محافظ البحيرة تدشين بوابة الخدمات الحكومية

محافظ البحيرة تدشين بوابة الخدمات الحكوميةصورة أرشيفية

محافظات18-8-2024 | 17:15

أعلنت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، تدشين بوابة الخدمات الحكومية للمحافظة، والتى بدأت اليوم فى استقبال طلبات المواطنين، وتقدم أكثر من 45 خدمة خلال المرحلة الأولى.

وأكدت المحافظ أن البوابة الإلكترونية للمحافظة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير الوقت والجهد من خلال تسهيل وتبسيط الإجراءات لتلقى الخدمات عبر شبكة الإنترنت، انطلاقًا من رؤية الحكومة المصرية لتبسيط الإجراءات للمواطنين وتقديم أفضل أداء باستخدام التقنيات الحديثة، وتعزيز التحول الرقمى.

وأشارت المحافظ إلى أن البوابة تعد أحد القنوات المتعددة لتلقى خدمات المواطنين حيث تتيح التقدم على أكثر من ٤٥ خدمة متنوعة، للتيسير على المواطنين فى الحصول على الخدمات، ومن الخدمات المتاحة حاليًا، خدمات البناء، المتعلقة بقانون 119، وطلبات التصالح على مخالفات البناء قانون ١٨٦، والتراخيص وشهادات الصلاحية، وجميع خدمات السداد، وكل ما يخص قانون ١٥٤ وتراخيص المحال العامة، والإشغالات، والإعلانات، والمصاعد، وطلبات الحصول على صور طبق الأصل أو بدل الفاقد، وغيرها من الخدمات.

مؤكدة أن البوابة تتيح إمكانية الاستعلام عن الخدمات عبر دليل متكامل يشمل المستندات المطلوب استيفائها، والرسوم، وكافة الإجراءات واستخدام خاصية الدفع الإلكتروني لدفع الرسوم المطلوبة للخدمة، وتفعيل خدمة الsms لإرسالها للمواطنين وإعلامهم بكل مرحلة وصلت لها الخدمة.
وللتسجيل على البوابة يمكن الدخول على اللينك التالى:Lgs.gov.eg.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2