تداعيات قيام حرب بين حزب الله و إسرائيل ؟ .. فيديو

تداعيات قيام حرب بين حزب الله و إسرائيل ؟ .. فيديوبرنامج صالة التحرير

TV18-8-2024 | 21:00

كشفت الدكتورة إيمان شويخ ، الكاتبة والإعلامية اللبنانية تداعيات قطع الكهرباء في بيروت ، وماذا سيحدث حال اندلاع الحرب بين حزب الله و تل أبيب ؟.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن أكثر المرافق المتأثرة بقطع الكهرباء هي المطارات والمستشفيات، ولو حدثت الضربة الكبرى من قبل إسرائيل؛ فسيسقط لبنان سقوطا تاما بسبب المناوشات العسكرية بين تل أبيب وحزب الله.

ولفتت إيمان شويخ إلى أنه لا يمكن الحكم على السواد الأعظم من اللبنانيين بفئة صغيرة من المواطنين، منوهة أن بيروت اليوم تثبت أن اللبنانيون ليسو بخير.

وعلقت إيمان شويخ قائلة: لبنان يفتقد الحد الأدنى من مقومات الحياة، وهناك حركة ركود اقتصادي وانهيار، واللبناني محب للحياة وينقذ نفسه بنفسه في ظل غياب الحكومة والمسئولين، وعلى الوزارات المعنية تأمين التغذية الكهربائية، والجزائر أعلنت دعمها في حل جزئي لتلك المشكلة، ولا يوجد حل شامل أو دائم في وزارة الطاقة.

واختتمت قائلة: نحتاج تغييرا جذريا وشاملا في حكومة التكنوقراط اللبنانية، ومزيد من الصلاحيات التي تفيد في إنتاج الطاقة والكهرباء.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2