دوري أبطال إفريقيا .. بيراميدز يكتسح بطل زنجبار 6-0

دوري أبطال إفريقيا .. بيراميدز يكتسح بطل زنجبار 6-0بيراميدز يكتسح بطل زنجبار

رياضة18-8-2024 | 22:22

اكتسح بيراميدز ضيفه فريق جيه كيه يو بطل زنجبار بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ولم يجد بيراميدز أي صعوبة في تخطي بطل زنجبار اليوم، لينجح في تسجيل ستة أهداف عن طريق مهند لاشين "هدفين" في الدقيقتين 26 و55، والكونغولي فيستون مايلي في الدقيقة 9، والمغربي وليد الكرتي في الدقيقة 15، وإبراهيم عادل في الدقيقة 32، ومحمود زلاكا في الدقيقة 88.

وبهذا الانتصار العريض، وضع بيراميدز قدمًا في الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال إفريقيا (دور الـ32)، وذلك قبل مباراة الإياب بين الفريقين، والتي ستقام أيضًا في القاهرة يوم الأحد المقبل، بعد الاتفاق الذي تم بين مسئولي الناديين بإقامة المباراتين في مصر.

ويمثل مصر في النسخة الجديدة لـ دوري أبطال إفريقيا، فريقا الأهلي وبيراميدز، حيث أعفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) النادي الأهلي من خوض منافسات الدور التمهيدي الأول للمسابقة، على أن يبدأ مشواره في البطولة التي يحمل لقبها بداية من الدور التمهيدي الثاني (دور الـ32).

وبعد أن يحسم بيراميدز تأهله للدور القادم، سيواجه المتأهل من مباراة فريقي عزام التنزاني والجيش الرواندي، إذ انتهى لقاء الذهاب بينها بفوز الأول بهدف دون رد.

أما الأهلي، فسيواجه المتأهل من مباراة المريخ بطل جنوب السودان وجورماهيا الكيني، حيث انتهت مباراة الذهاب بينها بفوز المريخ بهدف نظيف.

أضف تعليق