تكريم الراحل " عثمان محمد علي " خلال حفل افتتاح مهرجان مسرح الغرفة

تكريم الراحل " عثمان محمد علي " خلال حفل افتتاح مهرجان مسرح الغرفةجانب من التكريم

ثقافة وفنون18-8-2024 | 22:35

نظم المعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية ، برعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون ، وإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد ، حفل افتتاح مهرجان مسرح الغرفة في دورته الثالثة، ويحمل المهرجان هذا العام اسم الفنان الراحل " عثمان محمد علي "، وذلك في الفترة من 18 الى 20 أغسطس الجاري، والمهرجان برئاسة الطالب محمد سمير، ويترأس اتحاد طلاب المعهد الفنان محمد عصمت.

وإقيم حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان مسرح الغرفة ، مساء اليوم علي مسرح قصر ثقافة الانفوشي، في تمام الساعة الثامنة مساءا، وبدء الحفل بالسلام الجمهوري، ثم فقرة فنية، وبعد ذلك تم تكريم إسم الفنان الراحل عثمان محمد علي، وتسلم التكريم الدكتور جمال ياقوت.

وأكد الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد، إن الأكاديمية بقيادة الرائعة الدكتورة غادة جبارة، تقف دائما خلف الطلاب وتدعمهم بشدة، وسعداء بوجود عدد من المهرجانات الفنية، تنظم من طلبة الأكاديمية بقيادات شبابية، وسعداء للغاية بنجاح هؤلاء الطلاب.

وأشار محمد عصمت رئيس اتحاد الطلاب، إن مهرجان مسرح الغرفة سيكون له شأن في قادم السنوات، علي خطي مهرجانات اخري بدأت بسيطة، ونجحت بشدة بعد ذلك مثل مهرجان المسرح العربي، ومهرجان المسرح العالمي، ونقدم خالص الشكر، للدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون.

وقال الطالب محمد سمير مدير المهرجان ، أود أن أقدم خالص الشكر لكل قيادات المعهد، لدعمهم الكبير حيث أن المهرجان كان في الأساس بالجهود الشخصية، ولكن تكفلت الأكاديمية بمصروفات المهرجان، ووضعت الثقة في الشباب لقيادة هذا المهرجان ، وسنكون بمشيئة الله علي قدر هذة الثقة.

وكشفت إدارة المهرجان في وقت سابق، عن أسماء لجنة التحكيم ، وتضم اللجنة كلا من، الدكتور جمال ياقوت، الدكتور مدحت عيسي، الدكتورة داليا فؤاد و يشارك في المهرجان هذا العام أربع عروض، وتقام فاعليات الدورة علي مسرح قصر ثقافة الانفوشي .

أضف تعليق