رئيس اللجنة البارالمبية يطمئن على استعدادات استقبال البعثة المصرية في باريس

رئيس اللجنة البارالمبية يطمئن على استعدادات استقبال البعثة المصرية في باريسالدكتور حسام الدين مصطفى

رياضة19-8-2024 | 16:25

تواصل الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، مع عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومدير البعثة، للاطمئنان على ترتيبات استقبال البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي تستضيفها باريس من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر من العام الجاري.

ووصل وفد مقدمة البعثة المصرية إلى باريس، بقيادة عماد رمضان مدير البعثة، لمتابعة كل الترتيبات في فرنسا قبل سفر المنتخبات، ومن أجل إنهاء كل الترتيبات الخاصة بالإجراءات الإدارية واستلام مقر الإقامة داخل القرية الأولمبية في باريس.

وتوجه مصطفى، بالشكر إلى الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، على الدعم الكبير للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس، متعهدين برفع اسم مصر عاليًا في المحفل البارالمبي.

وأعلن الدكتور حسام الدين مصطفى، عن اختيار الثنائي رحاب رضوان بطلة رفع الأثقال، و علي الزيني بطل التجديف، لرفع علم مصر في افتتاح الدورة البارالمبية.

ومن المقرر أن يغادر الفوج الأول من المنتخبات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بعد غدٍ الأربعاء، ويغادر الفوج الأخير إلى باريس الاثنين المقبل، استعدادًا لبداية المنافسات.

وتشارك مصر في دورة الألعاب البارالمبية بـ54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية، هي: (رفع الأثقال – ألعاب القوى – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف - السباحة – تنس الطاولة – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف – الكياك).

جدير بالذكر، أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

أضف تعليق