كأس مصر .. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لـ طلائع الجيش

كأس مصر .. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لـ طلائع الجيشتدريبات الزمالك

رياضة19-8-2024 | 22:22

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين، على ملعب النادي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب مواجهة بلدية المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد تدريبات الزمالك اليوم أندريه بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء، باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وانتظم حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس.

وشارك حسام عبدالمجيد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث خاض الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والفنية بشكل طبيعي.

وأدى محمد صبحي حارس مرمى الفريق، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، وفقًا للبرنامج التأهيلي المخصص للحارس، في ظل الإصابة التي عاني منها خلال الفترة الماضية، وهي عبارة عن شرخ في عظمة العضد أعلى الكتف، إذ خاض محمد صبحي مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في أقرب وقت ممكن.

أضف تعليق