أمانة شئون الصناعة والتجارة المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات المهمة

أمانة شئون الصناعة والتجارة المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات المهمةأمانة شئون الصناعة والتجارة المركزية بـ مستقبل وطن تعقد اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات المهمة

مصر21-8-2024 | 01:44

عقدت أمانة شئون الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس سمير صبري أمين الصناعة والتجارة المركزي، اجتماعا دوريا، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

وناقش الاجتماع، عددا من الملفات الخاصة بأمانة التجارة والصناعة المركزية، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.

كما تم استعراض عدد من الموضوعات والمقترحات ذات الأولوية، وذلك في إطار دعم جهود تحقيق التنمية الصناعية والتنوع الاقتصادي، بالإضافة إلى عرض خطط مقترحة بشأن النهوض بقطاع الصناعة.

وأكد الدكتور سمير صبري، الدور الكبير الذي قامت به الأمانة في الفترة السابقة، مطالبا ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلي أهمية خدمة المواطن في المحافظات كافة، وكشف عن الترتيب لعقد اجتماعات مع مستثمري رجال الأعمال في المحافظات، لمناقشة تحديات وسبل النهوض بالصناعة.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2