النيابة العامة تحقق في واقعة تعدى محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس

النيابة العامة تحقق في واقعة تعدى محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمسالنيابة العامة تحقق في واقعة تعدى محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس

حوادث وقضايا21-8-2024 | 03:28

باشرت النيابة العامة التحقيق في واقعة اتهام المطرب محمد فؤاد، بالتعدي على طبيب ب مستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة.

التحريات الأولية ل مباحث القاهرة ،كشفت عن أن سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيق المطرب محمد فؤاد، الذي كان يعاني آلامًا في الصدر، مما أثار غضب فؤاد والمرافقين له، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية مع الطبيب المسؤول، وتعدى عليه بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

وأضافت التحريات أن شقيق المطرب محمد فؤاد كان أصيب بجلطة، موضحا التحريات أن الطبيب يدعى “مصطفى”.

كان قد تلقى قسم شرطة الوايلى، بلاغا حمل رقم 3747 لسنة 2024 إدارة الوايلى، من طبيب عقب تعدي المطرب محمد فؤاد عليه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة أن شقيق المطرب أثناء تواجده فى المستشفي للعلاج، وقعت مشادة مع الطبيب المعالج، وتعدى الفنان عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.

وكشف مصدر أمني أن المطرب محمد فؤاد غادر المستشفى هو وشقيقه بعد المشاجرة دون القبض عليهما.

واستدعت النيابة شهود العيان بالمستشفى لسؤالهم حول تعدى المطرب محمد فؤاد على الطبيب ، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالايدى، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المستشفى وتفريغها لاستكمال التحقيقات.

كما استمعت النيابة العامة للفنان محمد فؤاد في واقعة تعدية بالضرب علي طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

وقال فؤاد إن شقيقه أصيب بجلطة الساعة 4 ونصف فجر اليوم، وعلى الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخلنا على الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين.

مضيفا أنه تحدث مع الطبيب قائلا هنعمل أيه في تفاصيل التشخيص والعلاج، موضحا أن الطبيب راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فقال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره».

مشيرا إلى أن الطبيب قام بالتعدي عليه وكسر هاتفه المحمول.

"بوابة دار المعارف حصلت على الصور الأولى في واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد بالضرب علي طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

فيما تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة مقطع فيديو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي بتعدي المطرب محمد فؤاد علي طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2