25 % خصم على المصروفات الدراسية منحة تفوق من جامعة برج العرب التكنولوجية للطلاب الأوائل والمبدعين

25 % خصم على المصروفات الدراسية منحة تفوق من جامعة برج العرب التكنولوجية للطلاب الأوائل والمبدعينصورة تعبيرية

يُعلن الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، عن منح خصم قدره 25% في المصروفات الدراسية للخمسة طلاب الأوائل في كل برنامج بكل كلية وعلى مستوى جميع الفرق الدراسية (الفرقة الأولى والثانية) للعام الدراسي القادم 2024-2025، في خطوة تعكس بها الجامعة حرصها على تشجيع الطلاب وتحفيزهم على تحقيق التميز.

ويأتي هذا القرار تقديراً لجهود الطلاب المتفوقين وإسهامًا في تحفيزهم على مواصلة التفوق والتميز.

وتشمل هذه الكليات:

•كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة: والتي تضم أقسام-برامج- تكنولوجيا المعلومات، السكك الحديدية، الجرارات والمعدات الزراعية، الغزل والنسيج، والصناعات الغذائية.

•كلية تكنولوجيا العلوم الصحية: والتي تضم أقسام -برامج- تكنولوجيا الصناعات الدوائية، إدارة المعلومات الصحية، الرعاية الصحية، وتركيبات الأسنان.

ومن المتوقع أن يستفيد من هذا القرار ما يقرب من 90 طالبًا، مما يعكس مدى التزام الجامعة بتطوير قدرات طلابها وتزويدهم بالدعم اللازم لتحقيق أهدافهم.

وبحسب بيان صادر من الأستاذ محمد شبل، المتحدث الرسمي باسم الجامعة، تعلن الجامعة عن عزمها تقديم المزيد من المنح الدراسية للطلاب المبدعين في مجالات البحث العلمي، الابتكار، الرياضة، النشاطات الاجتماعية والثقافية، وسيتم الإعلان عن تفاصيل هذه المنح خلال الأيام القادمة.

جامعة برج العرب التكنولوجية تؤكد من خلال هذه الخطوات على سعيها الدائم إلى تحقيق التميز والريادة في مجال التعليم العالي، وتقديم بيئة تعليمية محفزة تساهم في بناء جيل من الخريجين القادرين على المنافسة في سوق العمل.

أضف تعليق