الغربية: 35 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة

الغربية: 35 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئةمحافظ الغربية

محافظات21-8-2024 | 16:19

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، استمرار الحملات اليومية على جميع مخابز مراكز ومدن المحافظة لإحكام الرقابة وضبط مخالفات تهريب الدقيق المدعم، مشيرا إلى التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين لأنهم بمثابة أعين الرقابة التي تُقيِّم أداء الخدمة التموينية.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ نتائج الحملة التفتيشية المفاجئة، التي نفذتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق و مديريات الصحة التموين ومباحث التموين وسلامة الغذاء، صباح اليوم /الأربعاء/، على المخابز البلدية، والتي جاءت استجابةً فورية لمطالب المواطنين وتمكنت من تحرير 35 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة.

وأكد الجندي أن رضا المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي، مهيبا بالمواطنين الإبلاغ عن أية مخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز من حيث الجودة والصلاحية، وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم".

من ناحية أخرى، أجرى المحافظ جولة تفقدية لعدد من الإدارات بديوان عام المحافظة للتأكد من حسن سير العمل وانتظامه والتكامل بين مختلف الإدارات من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء.
‏واستمع المحافظ إلى آراء ومقترحات الموظفين حول كيفية تحسين العمل، لتقديم أفضل ما لديهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة وجه المحافظ جميع العاملين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بين الإدارات المختلفة والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية لإنجاز الأعمال الموكلة بشكل سريع ومنظم.

وشدد على ضرورة تسهيل الإجراءات والخدمات المقدمة للمواطنين، وحسن استقبال المواطنين وسرعة تقديم الخدمات والإجراءات اللازمة بصورة ميسرة لكسب ثقة المواطنين وإرضائهم وسرعة الرد على جميع الشكاوى والبلاغات والتعامل الفوري معها بما يحقق رؤية الدولة المستقبلية.

وأشار المحافظ إلى أهمية استمرار تدريب العاملين بالمحافظة للنهوض بمستوى الأداء الوظيفي وتطوير مهاراتهم لتحقيق التنمية في جميع المجالات.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2