الجيزة: زيارة مفاجئة من المحافظ لـ مستشفى أم المصريين

الجيزة: زيارة مفاجئة من المحافظ لـ مستشفى أم المصريينجانب من جولة المحافظ

محافظات21-8-2024 | 18:46

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة تفقدية مفاجئة ب مستشفى أم المصريين للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال و تواجد الأطقم الطبية والتمريض ومدى توافر مخزون كافِ من الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية الطبية والعلاجية.

تفقد المحافظ خلال جولته عدداً من الأقسام المختلفة داخل المستشفى منها (العظام ووحدات الرعاية المركزة، الاستقبال والطوارئ، الأطفال، الباطنة، الأشعة، وحدات الغسيل الكلوي)، ومخازن الأدوية .

واستمع المحافظ للمرضى المتواجدين داخل المستشفيات؛ للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بصورة لائقة، كما استفسر من المرضى عن وجود أي احتياجات لهم للعمل على توفيرها في الحال، مشدداً على ضرورة التزام الأطقم الطبية وطاقم التمريض بالعمل بنظام النوبتجيات ضماناً لتقديم الخدمة الطبية على مدار الساعة.

وخلال جولته استجاب محافظ الجيزة لحالة مرضية داخل المستشفى بتوفير مزيد من الرعاية الطبية وسرعة إجراء عملية جراحية لها مع تأكيده بمتابعه حالتها الصحية لحين إتمام إجراءات العملية.

وتفقد المحافظ موقف الأعمال الإنشائية لعدد من المباني الجاري تطويرها ورفع كفاءتها ب مستشفى أم المصريين مؤكدا حرص الدولة على التطوير المستمر للمؤسسات الطبية والصحية لمواكبة أحدث النظم والتجهيزات للارتقاء بالمنظومة الطبية .

وأكد المحافظ استمرار المتابعة الميدانية والجولات التفقدية المفاجئة لجميع المنشآت الصحية بالمحافظة في أوقات مختلفة للتأكد من مدى الجاهزية.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2