محافظ الدقهلية يلتقي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة عدد من الموضوعات

محافظ الدقهلية يلتقي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة عدد من الموضوعاتجانب من اللقاء

محافظات21-8-2024 | 20:44

التقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقه بالمواطنين .

جاء ذلك بحضور الدكتور عماد عبدالله السكرتير المساعد للمحافظة ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ ، والمحاسب عبدالحليم التهامي مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظه ، والمهندسه ولاء حمزه وكيل إدارة الاتصال السياسي بالمحافظه ، وعدد من رؤساء الشركات الخدمية ووكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والاحياء.

وأكد محافظ الدقهلية علي التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حل مشاكل المواطن البسيط في كافة القطاعات الخدمية (الصحه - مياه الشرب والصرف - الطرق - الكهرباء - الغاز - الري - الزراعه - التموين - الشباب والرياضة .... الخ ) .

كما أكد محافظ الدقهلية علي أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يعملون بدون كلل أو ملل من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي من خلال التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة الدولة وفي مقدمتها أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

وفي ذات السياق تناول محافظ الدقهلية مع السادة النواب عدد من الموضوعات المتعلقه بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين في كافة المجالات.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2