محمد الأمين: استضافة كأس العالم للأندية حدث تاريخي.. سنحقق جميع الأحلام التي نسعى إليها قريباً

محمد الأمين: استضافة كأس العالم للأندية حدث تاريخي.. سنحقق جميع الأحلام التي نسعى إليها قريباًمحمد الأمين: استضافة كأس العالم للأندية حدث تاريخي.. سنحقق جميع الأحلام التي نسعى إليها قريباً

رياضة21-8-2024 | 23:58

تحدث الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، على هامش قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بمدينة العلمين الجديدة والتى ستستضيفها مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة شهر سبتمبر المقبل.

قال محمد الأمين: “تعد مصر الحضارة والتاريخ وأيضًا العزيمة والإعداد للمستقبل، حيث إن استضافة هذا الحدث في مدينة العلمين الجديدة حدث تاريخي، وستقام منافسات البطولة في العاصمة الإدارية الجديدة، فمصر بمكانتها تمثل أجمل بقاع العالم أجمع“.

وأضاف: “نقدم الشكر والتقدير لجميع الداعمين لنا ولكل من ساهم بجهد وعمل مخلص لكي نصل لهذه المكانة، حيث إنه هناك منظومة متكاملة بجميع أفرادها، ونشكر أيضا القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي“.

واختتم: “سنحقق في يوم ما قريب جداً جميع الطموحات والأحلام التي نسعى إليها في كرة اليد، وأوجه التحية للاعبين المصريين وأسرهم والأندية أيضا التي ساهمت في تطوير كرة اليد، وأتمنى التوفيق للجميع وللأندية المصرية العريقة التي ستشارك في كأس العالم للأندية“.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2