حسن مصطفى: مصر لديها جميع الإمكانيات لاستضافة أي حدث رياضي على مستوى العالم

حسن مصطفى: مصر لديها جميع الإمكانيات لاستضافة أي حدث رياضي على مستوى العالمحسن مصطفى

رياضة22-8-2024 | 00:22

علق الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على هامش قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بمدينة العلمين الجديدة والتى ستستضيفها مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة شهر سبتمبر المقبل.

قال حسن مصطفى: “أشكر جميع المسؤولين عن الشركة المتحدة وأيضًا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته للرياضة المصرية“.

وأضاف: “مشكلتنا أننا نطمع في تحقيق أكبر من اللازم، حيث إن الحصول على ميدالية أولمبية يتطلب إعداد كبير وشغل أكبر وخبرات وميزانية واحتكاكات، لكن هناك البعض لا يفهم هذا“.

وتابع: “لابد أن نكون واقعيين ونبدأ التخطيط جيدًا، والحصول على مركز متقدم في الدورات الأولمبية موقف صعب كثيرًا ولكن بالنسبة للإمكانيات التي أتاحتها الدولة المصرية لابد أن نكون من ضمن الدول العالمية“.

وواصل: “خسر المنتخب المصري من الدنمارك في الأولمبياد بفارق ثلاثة أهداف، وعندما واجه منتخب الدنمارك نظيره ألمانيا في النهائي فاز بفارق 13 هدف، وكنا قريبين من التتويج بميدالية أولمبية“.

واختتم: “مصر قادرة على استضافة دورة الألعاب الأولمبية، وليس بطولة عالم فقط، ولابد من أن يعمل الجميع في اتجاه واحد، وأشكر المتحدة للرياضة على المجهودات الكبيرة التي يبذلوها لتطوير الرياضة المصرية، وأشكر جميع من يساهم في إعداد الرياضيين المصريين سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، ومصر لديها جميع الإمكانيات لاستضافة أي حدث“.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2