أشرف صبحي: نحن فخورون بمنتخب اليد.. نتمنى التوفيق للأندية المصرية في كأس العالم للأندية

أشرف صبحي: نحن فخورون بمنتخب اليد.. نتمنى التوفيق للأندية المصرية في كأس العالم للأنديةأشرف صبحي: نحن فخورون بمنتخب اليد.. نتمنى التوفيق للأندية المصرية في كأس العالم للأندية

رياضة22-8-2024 | 00:52

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على هامش قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بمدينة العلمين الجديدة والتى ستستضيفها مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة شهر سبتمبر المقبل.

قال أشرف صبحي: “أشكر الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على الدعم الذي يقدمه لكرة اليد، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة، كما أشكر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، وأيضًا الشركة المتحدة على دعمها للرياضة المصرية“.

وأضاف: “استطاعت مصر استضافة أكثر من 400 بطولة عالمية، وقد قامت مصر باستضافة بطولة العالم للأندية لكرة اليد يناير 2021، ونستكمل المسيرة باستضافة العديد من البطولات، ونفتخر باستضافة هذه النسخة في العاصمة الإدارية الجديدة“.

وتابع: “هناك تحضير لاستضافة مصر لبطولة القارات لكرة اليد في العام المقبل تنسيقا مع الاتحاد الدولي وأيضًا بطولة العالم للشباب“.

وواصل: “4 دقائق فقط فصلت المنتخب المصري لليد عن المنافسة على ميدالية في أولمبياد باريس 2024، وتم التخطيط جيدًا لمنتخب كرة اليد منذ العديد من السنوات، كما أن هذا الجيل به نسبة كبيرة من اللاعبين محترفين في أعلى الأندية، ووفرت الدولة كل شئ للمنتخب من حيث المعسكرات وكل شئ، ولا ينقصنا سوى التوفيق فقط“.

واختتم: “نحن فخورون بالمنتخب الوطني لكرة اليد، حيث إن الدولة وفرت جميع الظروف الملائمة للاعبين، وأتمنى التوفيق لجميع الأندية المشاركة في البطولة فهو يمثل مصر، ونشكر القيادة السياسية والحكومة المصرية“.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2