اشتباكات عنيفة بطولكرم وتفجير عبوات ناسفة فى قوات الاحتلال

اشتباكات عنيفة بطولكرم وتفجير عبوات ناسفة فى قوات الاحتلال القاهرة الإخبارية : اشتباكات عنيفة بطولكرم وتفجير عبوات ناسفة فى قوات الاحتلال

عرب وعالم22-8-2024 | 10:32

قالت مراسلة فضائية "القاهرة الإخبارية" من رام الله، ولاء السلامين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تواصل عدوانها على مخيم طولكرم، حيث ألحقت دمارًا واسعًا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين.

وأكدت، وجود اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في طولكرم بمحور البلاونة وتفجير عدد من العبوات الناسفة في قوات الاحتلال المقتحمة، بجانب تعزيزات جديدة تصل مخيم طولكرم مع استمرار العملية العسكرية منذ ما يقرب 8 ساعات.

وأوضحت، أن جرافات الاحتلال تجرف وتدمر منذ الساعة الواحدة فجرًا البنية التحتية في شوارع المخيم، وفي حارات حمام، والمدارس، وقاقون، والمقاطعة، والبلاونة، والمربعة، والعكاشة، وتعمدت تخريب الممتلكات العامة والخاصة من منازل ومحلات تجارية على طول شارع الخدمات وسط المخيم.

وأضافت أن جرافات الاحتلال أغلقت جميع مداخل حارة المقاطعة عند المدخل الغربي للمخيم وأزقتها بالسواتر الترابية، فيما انتشرت آليات عسكرية أخرى على طول شارع نابلس المحاذي لمدخل المخيم الشمالي، وفي ضاحية ذنابة الملاصقة له.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2