الدقهلية تستكمل حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

الدقهلية تستكمل حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولةازالة

محافظات22-8-2024 | 12:27

وجه صبري سليمان رئيس مركز ومدينة اجا ، مديري الإدارات الهندسية وفنيين الأقسام الهندسية ورؤساء الوحدات القروية بالنزول إلى الشارع والمرور الميدانى المستمر لرصد أى حالة بناء مخالف وعشوائى والعمل على إزالتها في المهد.

وأكد رئيس المركز في بيان صادر اليوم، على استمرار الحملات والتصدي بكل حسم ، لكافة أشكال التعدي وإزالتها في مهدها وعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب والدولة وذلك استكمالا لحملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون ، لافتا إلى الإزالة الفورية لكافة تعديات البناء المخالف والعشوائى في المهد بالمدينة والوحدات القرويه بنطاق المركز.

وأضاف البيان أن رئاسة مركز ومدينة اجا بمحافظة الدقهلية نفذت اليوم، حملات ل إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأراضي الدولة وايقاف البناء المخالف دون الحصول علي التراخيص.

وقد أسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعدي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وشملت المخالفات إزالة أحد مبانى حتى سطح الأرض لعدم حصوله على ترخيص بناء، وإزالة مبانى بدون أى إجراءات ترخيص بأرض زراعية بقرية البساتين التابعة للوحدة المحليه بشبراويش، كما تم تنفيذ إزالة فورية في المهد بمساحة 42 مترا بقرية صهرجت أملاك دولة وإزالة مبنى بدون ترخيص خارج الحيز العمراني بقرية ميت أبو الحسين التابعة للوحدة المحلية بإخطاب. كما تم تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى على الأرض الزراعية " إصلاح زراعي" فى المهد بقرية ميت أبو الحسين بدون الحصول على أى رخصة وتم تنفيذ الإزالة لكافه الأعمال المخالفة.

كما تم تنفيذ قرار إزالة حالة تعدى على الشارع العام والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين بقرية الإنشاصية ، حيث قامت اللجنة المشكلة برئاسة المركز بحضور مدير إدارة المتابعة برئاسة المركز ورئيس الوحدة والفنيين الهندسين بالوحدة المحلية بإخطاب بتنفيذ قرار لفتح الشارع الذى قام المواطن المخالف بغلقه ببوابة وقوائم من الحديد وسور من السلك

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2