وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لـ البطولة العربية للجودو

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لـ البطولة العربية للجودوجانب من اللقاء

رياضة22-8-2024 | 16:05

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الكابتن مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، وذلك لبحث استعدادات استضافة مصر للبطولة العربية للجودو، ضمن المهرجان الرياضى بمدينة العلمين في الفترة من 24 حتى 30 أغسطس الجاري، للفئات العمرية البراعم والشباب والناشئين.

وأشار صبحي إلى أن استضافة مصر للبطولة العربية للجودو يأتي تأكيدًا على التزام الدولة المصرية بتطوير الرياضة في مصر بشكل عام، و الجودو بشكل خاص، والنهوض بها على مستوى جميع الفئات العمرية، مؤكدا أن الوزارة تؤمن بأن الرياضة هي أداة مهمة لبناء جيل قادر على تحمل المسئولية والمشاركة في بناء مستقبل الوطن.

واختتم وزير الرياضة حديثه، مؤكدا على مواصلة الدعم الكامل لرياضة الجودو وجميع الرياضات الأخرى، بما يسهم في نشر ثقافة الرياضة وتحفيز الشباب على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية.

ومن جانبه، تقدم مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في دعم الاتحاد وتطويره في مصر.

وأضاف رئيس اتحاد الجودو، أن الدكتور أشرف صبحي يحرص بصفة مستمرة على متابعة استعدادات الاتحاد لاستضافة البطولة العربية للجودو، وهو الذي يعكس حرصه على نجاح البطولة وإظهار مصر بأفضل صورة ممكنة أمام الدول المشاركة، موضحا أن تعاون الوزارة المستمر مع الاتحاد المصري للجودو يعزز من قدرة الاتحاد على تحقيق الأهداف المشتركة وتطوير رياضة الجودو على المستويات المحلية والدولية.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2