إدارة التجنيد تقدم التيسيرات التجنيدية لطلبة جامعة عين شمس من ذوي الهمم| فيديو

إدارة التجنيد تقدم التيسيرات التجنيدية لطلبة جامعة عين شمس من ذوي الهمم| فيديوطلبة جامعة عين شمس من ذوي الهمم

مصر22-8-2024 | 16:32

إستمراراً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لـ ذوي الهمم تماشياً مع منظومة الرعاية المتكاملة التي تقدمها الدولة المصرية لأبنائها من ذوي الإحتياجات الخاصة ، قامت إدارة التجنيد والتعبئة بدفع لجنة تجنيدية إلى جامعة عين شمس لتقديم كافة التيسيرات للطلبة من ذوي الهمم وإنهاء مواقفهم التجنيدية ومنحهم شهادات المعاملة التجنيدية بالمجان في أماكن تواجدهم .

وألقى اللواء محـمد صبحي مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أشار خلالها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة سبل الدعم والتيسير على أبناء الوطن وإتباع أنسب الأساليب للمعاملة المجتمعية الراقية التي تليق بهم مما يسهم في تعميق علاقة ترابطهم بقواتهم المسلحة .

ووجه الدكتور محـمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس خلال كلمته الشكر والتقدير للقوات المسلحة على الجهود التى تبذلها فى تقديم الرعاية الإجتماعية والدعم المعنوى لذوي الإحتياجات الخاصة وتقديم كافة التيسيرات لإنهاء مواقفهم التجنيدية .

كما تضمنت المراسم تقديم عدد من الفقرات الفنية للطلبة ذوى الهمم أتبعها تسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية وأعرب الطلبة ومرافقوهم عن جزيل الشكر والتقدير للقوات المسلحة على الدعم اللا محدود الذي تقدمه لهم لرفع روحهم المعنوية تقديراً لمكانتهم المجتمعية بإعتبارهم نسيج من أبناء شعب مصر العظيم .

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2