مصر تفوز بذهبية وفضية بطولة العالم للجامعات لـ الخماسي الحديث

مصر تفوز بذهبية وفضية بطولة العالم للجامعات لـ الخماسي الحديثصورة توضيحية

رياضة22-8-2024 | 19:57

توج معتز وائل ومصطفى أبو عامر لاعبا المنتخب الوطني لـ الخماسي الحديث بميداليتين بواقع ذهبية وفضية في بطولة العالم للجامعات والمقامة في مدينة كاوناس بليتوانيا خلال الفترة من 21 إلى 24 أغسطس الجاري.

حيث فاز معتز وائل الطالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالميدالية الذهبية في منافسات فردي الرجال ب بطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث المقامة في مدينة كاوناس بلتوانيا.

كما حصد مصطفى أبو عامر الطالب بالجامعة الكندية فضية الفردي في منافسات الرجال، بينما حققت زينة مصطفى الطالبة بجامعة مصر المعلوماتية المركز الرابع في منافسات فردي السيدات.

وحقق معتز وائل الميدالية الذهبية برصيد 1024 نقطة بينما حقق زميله مصطفى أبو عامر الميدالية الفضية بنفس رصيد النقاط وحقق الإيطالي ايمانويل ترومبيني الميدالية البرونزية برصيد 1000 نقطة، واحتل محمد الجندي المركز السابع برصيد 978 نقطة.

بينما حققت كل من زينة عامر في نهائي الطالبات المركز الرابع برصيد 863 نقطة ، وسالي إسماعيل المركز الـ16 برصيد 750 نقطة.

يذكر أن بعثة الخماسي الحديث شاركت بعدد 3 لاعبين ولاعبتان وهم “معتز وائل ، مصطفى أبو عامر ، محمد الجندي” ، واللاعبات ” زينة عامر ، سالي إسماعيل” ورافقهم المدربان “أحمد يحيى ، كريم تيمور”.

وأعرب المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث عن سعادته بهذه النتيجة التي تؤكد سيطرة مصر على المنصات العالمية للعبة على جميع المستويات واستمرار مسيرة الإنجازات المصرية في الخماسي الحديث.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2