إسرائيل تستمر في القصف على منطقتي دير البلح وخان يونس

إسرائيل تستمر في القصف على منطقتي دير البلح وخان يونسصورة أرشيفية

TV23-8-2024 | 09:58

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي مستمرة في القصف العدواني ب القذائف المدفعية على المناطق الشرقية من قطاع غزة ، مشيرا إلى أن القصف لم يتوقف عن مدينتي دير البلح وخان يونس ويتم توسيع دائرة القصف ليشمل المنطقة الغربية.

وأضاف «جبر» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن القذائف المدفعية الإسرائيلية تتساقط عشوائيا بشدة وعنف باتجاه منازل الفلسطينيين وممتلكاتهم، عقب أوامر الإخلاء التي أصدرتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح أن القذائف سقطت بأماكن بعض النازحين الفلسطينيين الذين لم يستطيعوا مغادرة كل المناطق الشرقية والتوجه إلى المنطقة الشرقية، فضلًا عن أن ادعاء قوات الاحتلال الإسرائيلي أن هذه المنطقة آمنة.

وتابع:«الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت لمجموعة من الأبراج في المنطقة الشرقية لمدينة دير البلح ودُمرت العديد الأبراج بفعل هذه الغارات الإسرائيلية المتواصلة من الطائرات الحربية».

ولفت إلى أن مدينة رفح الفلسطينية تشهد أيضا قصف عنيف ومستمر من المدفعية الإسرائيلية، إذ إن الآليات العسكرية الإسرائيلية المتوغلة في المدينة لم تهدأ عن إطلاق نيرانها باتجاه المنازل، مؤكدا على أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاول الفصل بين المنطقة الشرقية والجنوبية بالقطاع.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2