ترامب يصف كاتب "رحلة حول الملكة" بالشخص الملوث

ترامب يصف كاتب "رحلة حول الملكة" بالشخص الملوثصورة أرشيفية

عرب وعالم23-8-2024 | 14:09

رفض المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب ، ما نشر في أحد الكتب عن أن الملكة البريطانية إليزابيث الثانية وجدته "وقحا للغاية"، ووصف نفسه بأنه "الرئيس المفضل" للملكة الراحلة.

وفي السيرة الذاتية الجديدة عن الملكة إليزابيث الثانية، "رحلة حول الملكة"، كتب كريج براون أن الملكة اعتقدت أن ترامب كان "وقحا للغاية"، وإنها عبرت عن انتقادات له، في حين تحدث ترامب كثيرا عن إعجابه بالملكة الراحلة.

وكتب براون: "على مدار فترة حكمها، استقبلت صاحبة الجلالة العديد من الزعماء الأجانب المثيرين للجدل، بما في ذلك بشار الأسد، وروبرت موجابي، وعيدي أمين، ودونالد ترامب، والإمبراطور هيروهيتو، وفلاديمير بوتين".

وأضاف: "ربما لم تجد صحبتهم ممتعة، وعند مغادرتهم، ربما تكون قد أعربت عن عدم موافقتها بكلمة سرية"، مبينا أنه "بعد أسابيع قليلة من زيارة الرئيس ترامب، على سبيل المثال، أسرت لأحد ضيوف الغداء بأنها وجدته وقحا للغاية. لقد كرهت بشكل خاص الطريقة التي لم يستطع بها التوقف عن النظر من فوق كتفها، كما لو كان يبحث عن أشخاص آخرين أكثر إثارة للاهتمام".

وسرعان ما رفض الرئيس الأمريكي السابق، الذي يخوض حملة جديدة للوصول إلى البيت الأبيض، ادعاءات براون ووصفها بأنها "كاذبة تماما".

وفي مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل"، قال ترامب: "ليس لدي أي فكرة عن هوية الكاتب، لكن الأمر كان عكس ذلك تماما. كانت لدي علاقة رائعة مع الملكة. لقد أعجبتني وأحببتها".

وتابع قائلا: "لقد أمضينا ساعات معا في عشاء رسمي. لقد كانت امرأة رائعة. أعتقد أنه من العار أن يتمكن شخص ملوث من كتابة مقالة كاذبة تماما. في الواقع، لقد سمعت دائما العكس.. سمعت أنني كنت رئيسها المفضل، كانت تقول ذلك لكثير من الناس".

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2