مصطفى بكري : مصر لا تُفرض عليها أجندات خارجية بفضل قوة القيادة الوطنية.. فيديو

مصطفى بكري : مصر لا تُفرض عليها أجندات خارجية بفضل قوة القيادة الوطنية.. فيديوبرنامج حقائق وأسرار

TV23-8-2024 | 21:21

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن تخفيض الحدود القصوى لمدة الحبس الاحتياطي ، والحفاظ على طبيعة الحبس الاحتياطي كإجراء وقائي تستلزمه ضرورة التحقيق، دون أن يتحول لعقوبة، يعد مرحلة وحقبة جديدة في تاريخ الوطن.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مخرجات الحوار الوطني بدأت تأتي ثمارها رويدًا رويدًا، لافتًا إلى أن الحوار الوطني لم يقصِ أي تيار سياسي من المشاركة في الحوار، كما أن الرئيس السيسي أكد على ضرورة الاهتمام بمخرجات الحوار الوطني.

وتابع: بعد تولي الرئيس السيسي الحكم في بداية ولايته الثالثة، شهدت العديد من الأمور الإيجابية، مردفًا: «ما فيش رئيس دولة عاوز بلده تفشل، كل رئيس الدولة عاوز يكون في صادرات وتغطية حاجة الدولة، مش عاوزين ننسى أننا كل سنة بنزيد 2.5 مليون بوق جديد، ودول عاوزين أكل وشرب وتعليم وصحة».

وأوضح مصطفى بكري أن مصر وطن للجميع ولا يمكن لأي جهة أن تملي علينا أجندة معينة لتنفيذها، مشيرًا إلى أن موقف القيادة السياسية يحترم الرأي والرأي الآخر، معقبًا: «كلنا كافحنا في وجه الإخوان. البلد فيها مدفعية تقيلة، اللي هما الوطنيين اللي مش بيتغيروا، اللي بيبيع نفسه عشان منصب أو غاية دا مش مصري ولا وطني، أوعى تزعل من البلد، خليك جنب وطنك».

وأكمل: «اليوم مصر تواجه تهديدات مختلفة، تعال نشوف الكلام وموقف مصر من محور فيلادلفيا ومعبر رفح. محدش مهما كان هيفرض علينا أجندته، مصر وقيادتها السياسية تعرضت لمواقف لولا حكمة الرئيس السيسي وقيادات الدولة لراحت مصر منذ 2011. لدينا جيش قوي وخطوط حمراء لا يمكن لأي جهة أن تتجاوزها».

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2