حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون حفل MBC مصر

حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون حفل MBC مصرحميد الشاعري من الحفل

ثقافة وفنون24-8-2024 | 14:37

أحيى الكابو حميد الشاعري حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، بمشاركة نجوم التسعينات هشام عباس وإيهاب توفيق، وهو الحفل المخصص للعاملين بـ قنوات mbc مصر، ولاقى الحفل نجاحا كبيرا ورواجا وانتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل الحضور مع حميد الشاعري خلال الغناء، ورقصوا وغنوا معه طوال الحفل، الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إذ صعد الكاتب مدحت العدل وشارك حميد الغناء بأغنية "قشر البندق" وسط تصفيق وتفاعل من الحضور، والذي ضم نخبة من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

كما رحب "حميد" بجميع الحضور، وخص بالذكر الفنانة مي كساب والتي وصفها بـ"صديقته القريبة لقلبه"، كما رحب بالنجوم الحاضرين، ومنهم إسلام إبراهيم أحمد فتحي، ومحمد جمعة، ونجوم الرياضة ضياء السيد وإسماعيل يوسف، كما قابل الموسيقار هاني فرحات بترحاب شديد، كما صعد الإعلامي مهيب عبدالهادي للمسرح وتفاعل مع حميد وغنى برفقته، كما حضر مجموعة من صناع المحتوى والإعلانات والمنتجين، ومن أبرزهم المنتج الفني ومخرج الإعلانات محمد شوقي.

وغنى حميد الشاعري خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته، ومنها "عودة، قشر البندق، في سكوت"، وغيرها، كما شارك هشام عباس الغناء بفقرة استثنائية لاقت تفاعلا كبيرا، وإشادات واسعة من الحضور.

وظهرت خلال الحفل شيرين السايس، والتي تصدرت التريند مؤخرًا بعد تداول فيديو لها مع الهضبة عمرو دياب منذ أيام وهي تغني أغنيته، وانتشر الفيديو وسط تساؤلات عن شخصيتها، والتقطت صورة تذكارية مع حميد الشاعري، كما التقطت العديد من الفيديوهات خلال الحفل.

واختار "حميد" أن يرتدي ملابس تتناسب مع أجواء الحفلة الصيفية، والتي أقيمت على شاطئ جلامبو هاسيندا وايت، إذ ارتدي "شورت أبيض وقميص أبيض وشوز أبيض".

وفي نهاية الحفل، التف الجمهور حول حميد الشاعري من أجيال عمرية مختلفة، وذلك لالتقاط الصور التذكارية معه، ورحب الكابو بهم كعادته مع جمهوره، واستمر لساعات بعد الحفل وسط الجمهور لالتقاط الصور التذكارية.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2