محافظ القاهرة يلتقي عددًا من أعضاء مجلس النواب

محافظ القاهرة يلتقي عددًا من أعضاء مجلس النوابجانب من اللقاء

محافظات24-8-2024 | 17:28

التقى د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة عددًا من أعضاء مجلس النواب بحضور نواب المحافظ للمناطق الاربعة ، والسكرتير العام ، والسكرتير العام المساعد ومديري مديريات الخدمات، ورؤساء الهيئات ، وعدد من التنفيذيين بالمحافظة .

وأشار محافظ القاهرة خلال اللقاء إلى أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية للمساهمة في تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين ، مؤكدًا ضرورة مشاركة النواب في وضع مشروعات الخطة الإستثمارية السنوية لتخرج معبرة عن الإحتياجات الفعلية للمواطنين .

وأكد محافظ القاهرة على أن تحقيق مصلحة المواطن هي هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب بهدف المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين .

وخلال اللقاء ناقش أعضاء مجلس النواب عددًا من الموضوعات المتعلقة باحتياجات المواطنين في دوائرهم خاصة رفع مستوى النظافة ، ومعالجة مشكلات الصرف الصحي ، وإقامة المدارس والمستشفيات ، وإنشاء كباري للمشاة ومطبات أمام المدارس.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2