كأس مصر .. الإسماعيلي يتأهل لنصف النهائي بفوزه على طلائع الجيش

كأس مصر .. الإسماعيلي يتأهل لنصف النهائي بفوزه على طلائع الجيشالإسماعيلي يتأهل لنصف النهائي بفوزه على طلائع الجيش

رياضة24-8-2024 | 21:55

حسم الإسماعيلي تأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على فريق طلائع الجيش بضربات الترجيح بنتيجة 10 - 9، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وبلغ الإسماعيلي بذلك المربع الذهبي لبطولة كأس مصر لموسم 2023 - 2024، وسيواجه في الدور نصف النهائي المتأهل من مباراة فريقي زد ومودرن سبورت.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، حيث تقدم طلائع الجيش بهدف في الدقيقة 29 عبر لاعبه النيجيري جودين شيكا، قبل أن يحرز الإسماعيلي هدف التعادل في وقت قاتل في الدقيقة 91 عن طريق اللاعب محمد عمار، لتتجه المباراة للشوطين الإضافيين، ثم إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للدراويش.

وفي ضربات الترجيح، سجل لاعبو الإسماعيلي عشر ركلات بنجاح، وأهدر الفريق ضربة وحيدة، وكانت الضربة الأخيرة للحارس كمال السيد الذي سجلها وقاد الدراويش للتأهل للدور نصف النهائي، فيما أهدر طلائع الجيش ركلتين عن طريق فريد شوقي والحارس محمد شعبان.

وأصبح الإسماعيلي الفريق الثالث الذي يبلغ الدور نصف النهائي ل كأس مصر بعد فريقي بيراميدز والمصري، في انتظار الفريق صاحب البطاقة الأخيرة بين فريقي زد ومودرن سبورت.

أضف تعليق