محافظ جنوب سيناء: التوسع في إقامة المعارض ضمن حملة ترويجية للمنتجات السيناوية

محافظ جنوب سيناء: التوسع في إقامة المعارض ضمن حملة ترويجية للمنتجات السيناويةمحافظ جنوب سيناء

محافظات25-8-2024 | 11:29

أكد الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء ضرورة التوسع في إقامة المعارض البدوية للمنتجات الحرفية السيناوية التي تعكس تراث سيناء ، وذلك في إطار حملة ترويجية للمنتجات السيناوية ضمن مشروع التجلي الأعظم وبهدف وصولها للأسواق العالمية.

وقال المحافظ - في بيان اليوم الأحد، إنه يتم بحث الأساليب الترويجية المبتكرة للحملة والتحديات التي تقابلها من أجل زيادة الوعي الترويجي لمنتجات سانت كاترين الطبيعية لتكون كاترين مدينة للحرف اليدوية ذات طراز عالمي .. موجها بضرورة إدراج المنتجات الزراعية والعسل وزيت الزيتون ضمن الحملة الترويجية.

وأوضح المحافظ أن الحملة التروجية تهدف إلى تمكين أهالي منطقة سانت كاترين اقتصادياً، مؤكدا عن دعمه الكامل لهم وتذليل كافة العقبات وحصر احتياجاتهم والتحديات التي تواجههم بمراحل الإنتاج أو عند تسويق منتجاتهم.. مؤكدا حرص المحافظة على المساهمة في تحسين مستوى معيشة أهالي المنطقة ورفع جودة المنتج محلياً وعالمياً.

وأشار المحافظ إلى أن المنتجات السيناوية تشمل العسل الجبلي، والفواكه المجففة والخضار المجفف، والحبق، وكلها منتجات صحية تروى بمياه الأمطار، بالإضافة إلى المشغولات التراثية التي تعكس الطابع الفني والحضاري لمدينة سانت كاترين، إلى جانب مجموعة من منتجات الأعشاب مُتعددة الاستخدام، التي تتميز بها المنطقة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2