محافظ المنيا: بدء إعادة تأهيل 101 منزلًا للأسر الأكثر احتياجًا في مركز سمالوط

محافظ المنيا: بدء إعادة تأهيل 101 منزلًا للأسر الأكثر احتياجًا في مركز سمالوطمحافظ المنيا: بدء إعادة تأهيل 101 منزلاً للأسر الأكثر احتياجا بمركز سمالوط

محافظات25-8-2024 | 11:46

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن بدء إعادة تأهيل وتشطيب 71 وحدة سكنية وبناء 30 وحدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بقريتي إطسا المحطة وطرفا القبلية ب مركز سمالوط بتكلفة تقديرية تصل إلى 40 مليون جنيه. وجاء ذلك ضمن بروتوكول تعاون مشترك بين جمعية الأورمان والبنك الأهلي لإعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي في إطار رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وأسرهم من أبناء المحافظة.

وثمن اللواء " كدواني" دور جمعية الأورمان فى تنفيذ المشروعات التنموية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا على مستوى قرى المحافظة داعيا منظمات المجتمع المدني للمشاركة الإيجابية في الأنشطة والخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين .

من جانبه، أوضح ضياء أنور، مدير الأورمان بالمنيا أنه إلى جانب بناء وتشطيب الوحدات السكنية سيتم تسليم أثاث منزلي وأجهزة كهربائية لتلك الوحدات وتسليم مشروعات تنموية صغيرة. وأضاف أن الجمعية سبق لها تنفيذ عدد كبير من المشروعات الخيرية بجانب تنمية القرى الأكثر احتياجا منها تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر الأولى بالرعاية، فضلا عن توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في المحافظة من شنطة رمضان و بطاطين الشتاء ولحوم.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2