"بيلد": السوري المشتبه بتنفيذه هجوم زولينغن يستسلم للشرطة الألمانية

"بيلد": السوري المشتبه بتنفيذه هجوم زولينغن يستسلم للشرطة الألمانية صحيفة بيلد : السوري المشتبه بتنفيذه هجوم زولينغن يستسلم للشرطة الألمانية

عرب وعالم25-8-2024 | 13:50

قالت صحيفة بيلد، إن الشاب المشتبه بشنه هجوما بسكين على زوار مهرجان في مدينة زولينغن الألمانية، سلم نفسه للشرطة بعد 26 ساعة من الهجوم.

وبحسب معلومات الصحيفة، اقترب الشاب من الشرطة يوم السبت حوالي الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي (00:00 يوم الأحد بتوقيت موسكو) وقال: "أنا من تبحثون عنه" .

وزعمت الصحيفة بأن آثار دماء الضحايا كانت لا تزال موجودة عليه. وذكرت أن المشتبه به كان طوال هذا الوقت مختبئا في إحدى الحارات القريبة.

من جانبه، أكد رئيس مديرية الشؤون الداخلية في ولاية شمال الراين وستفاليا، هربرت رويل، أن الحديث يدور فعلا عن الشخص الذي نفذ الهجوم وقال لقناة ARD: "الشخص الذي كنا نبحث عنه طوال اليوم تم احتجازه الآن".

وتبين أن المشتبه به، سوري يبلغ من العمر 26 عاما وصل إلى ألمانيا عام 2022 كلاجئ. وحتى الآن، لم يلفت انتباه الهيئات الأمنية المحلية كإسلامي متشدد.

وقبل أن يستسلم الشاب للشرطة، تم اعتقال أحد السوريين في مأوى للاجئين. ويجري الآن التحقق من دوره في الحادث.

في مساء يوم 23 أغسطس، هاجم شخص مجهول ضيوف احتفال بالذكرى السنوية الـ 650 لتأسيس مدينة زولينغن. ونجم عن الحادث مقتل ثلاثة أشخاص - رجل يبلغ من العمر 67 عاما ورجل يبلغ من العمر 56 عاما وامرأة تبلغ من العمر 56 عاما. وبحسب الرواية الرسمية، أصيب ثمانية أشخاص آخرين، وصفت حالة أربعة منهم بالخطيرة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2