"الدفاع الروسية": قواتنا تواصل التقدم في عمق الدفاعات الأوكرانية في دونيتسك

"الدفاع الروسية": قواتنا تواصل التقدم في عمق الدفاعات الأوكرانية في دونيتسكالحرب الروسية الأوكرانية

عرب وعالم25-8-2024 | 15:35

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، بأن وحدات من مجموعة قوات "الوسط" واصلت تقدمها في عمق دفاعات العدو في دونيتسك خلال اليوم الماضي.

وأضافت "الدفاع الروسية" في تقريرها اليومي، أن قوات "الوسط" صدت أيضًا 7 هجمات مضادة أوكرانية في منطقة مسؤوليتها، وأن خسائر العدو هناك تجاوزت 500 عسكري.

وحسب بيانات الدفاع الروسيةـ فإن مجموع خسائر الجيش الأوكراني خلال آخر 24 ساعة بلغت نحو 1960 جنديا، وفي ما يلي أبرز ما تضمنه تقرير الدفاع الروسية:

استهدفت وحدات من مجموعة القوات "الشمال" تشكيلات العدو على محوري فولتشانسك وليبتسي بمقاطعة خاركوف، وبلغت الخسائر الأوكرانية نحو 130 عسكريًا.

سيطرت وحدات من مجموعة القوات "الغرب" على خطوط ومواقع أكثر ملاءمة وضربت قوات ومعدات عسكرية معادية في خاركوف ولوغانسك ودونيتسك، كما صدت 5 هجمات مضادة، وخسر العدو نحو 510 جنود، وتم تدمير 4 مستودعات ذخيرة له.

حسنت وحدات من مجموعة القوات "الجنوب" (دونيتسك) وضعها على خط المواجهة شملت خسائر العدو نحو 630 جنديا ودبابة "أبرامز" أمريكية الصنع إضافة إلى أسلحة أخرى، كما تم تدمير 3 مستودعات ذخيرة.

حسنت وحدات من مجموعة قوات "الشرق" وضعها التكتيكي وضربت قوات ومعدات للعدو في دونيتسك وزابوروجيه، ووصلت الخسائر الأوكرانية هناك إلى نحو 130 جنديًا.

استهدفت وحدات من مجموعة القوات "دنيبر" تشكيلات معادية في زابوروجيه وخيرسون، وبلغت الخسائر الأوكرانية نحو 60 عسكريًا.

إصابة نقطة انتشار مؤقت للمرتزقة الأجانب (دون تحديد المكان)، وتجمعات للقوات والمعدات العسكرية للعدو في 147 منطقة.

إسقاط 8 صواريخ HIMARS أمريكية الصنع و41 طائرة بدون طيار.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2