قنا .."القرارات الوزارية الجديدة" في لقاء توعوي بتعليم نجع حمادي

قنا .."القرارات الوزارية الجديدة" في لقاء توعوي بتعليم نجع حماديجانب من اللقاء

محافظات25-8-2024 | 16:47

نظمت وحدة الدعم والتواصل للمعلمين بإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، اليوم الأحد، بمسرح مدرسة نجع حمادي الثانوية الزراعية العسكرية، لقاء توعويا، بشأن عرض القرارات الوزارية الجديدة ومناقشتها، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية.

وذلك بحضور عنتر حسن عبد اللاه مدير المتابعة وتقويم الأداء، وأحمد عزت عباس مسؤول وحدة الدعم والتواصل بالإدارة، ومنتصر محمود عبد الرحيم المسؤول التكنولوجي للوحدة، و الأمير نور جهلان مدير التعليم الإعدادي، وعبد الرحمن نجيب مدير التعليم الابتدائي، ومديري التنسيقات المختلفة.

استهدف اللقاء التوعوي، مديري المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية "عام، وفني" و منسقي الدعم والتواصل بمدارس إدارة نجع حمادي التعليمية.

وقال عفت محمد وزيري مدير عام الإدارة، إن القرارات الجديدة تستهدف التخفيف من العام الدراسى على الطلاب، مع التركيز على المحتوى وجودة التدريس من خلال توفير معلمين أكفاء، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بتوفير تدريبات حقيقية لكافة المعلمين بشكل دورى، مؤكدا على أن جميع القرارات الوزارية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، مؤخرا تصب في مصلحة الطالب، والمعلم والأسرة المصرية، وتهدف في الأساس إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

وأشاد «وزيري» بحرص الوزارة، على حل مشكلة الكثافات فى الفصول والمدارس مع بداية العام الدراسى القادم، وهذا ما كشف عنه وزير التربية والتعليم فى المؤتمر الصحفى، عندما أكد إجراء الوزارة العديد من الزيارات الميدانية للمدارس عالية الكثافة فى مختلف المحافظات وإجراء حصر للفراغات التعليمية بواسطة هيئة الأبنية التعليمية، لاستغلال الفراغات فى إقامة فصول.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2