مهرجان العلمين .. الجامعة البريطانية في مصر تقدم مسرحية عرائس البحر

مهرجان العلمين .. الجامعة البريطانية في مصر تقدم مسرحية عرائس البحر مسرحية عرائس البحر

ثقافة وفنون25-8-2024 | 17:49

في إطار فعاليات مهرجان العلمين " العالم علمين" تقدم الجامعة البريطانية في مصر عرضًا مسرحيًا مميزًا عن ملحمة إنسانية من الفلكلور الشعبي ضمن كنوز الثقافة المصرية من قبل طلاب فرقة مسرح الجامعة البريطانية في مصر بعنوان"عريس البحر" من تأليف "محمد عادل" واخراج استاذ "وليد طلعت" و يقام العرض يوم الأربعاء ٢٧ اغسطس الساعة ٩ مساءً علي مسرح U Theater بمدينة العلمين.

تعد مسرحية عريس البحر جزء من رؤية الجامعة البريطانية لدعم الفن والثقافة وإبراز المواهب الشابة من خلالتقديم عروض مسرحية باللغتين العربية و الانجليزية، بما يعكس الواقع المعاصر ويطرح قضايا مجتمعية هامة.

يشارك في العمل مجموعة من الممثلين الموهوبين من فريق المسرح بالجامعة البريطانية، بالإضافة إلى مساهمات بارزة في الموسيقى، الأزياء، والديكور وتجسد المسرحية رحلة مميزة من الدراما الإنسانية، ممزوجة بأجواء من الخيال والإبداع.

ويأتي العرض في إطار دعم النشاط الطلاب في الجامعة للمواهب الشابة وتشجيعها على تقديم فنون متجددة في إثراء المشهد الثقافي في مصر. والدعوة مفتوحة للجميع لحضور هذا العمل الفني الذي يعد بإبهارالحضور بما يقدمه من أداء مميز ورسائل عميقة ولتوسيع قاعدة المشاركة يتيح العرض الحصول على التذاكر منموقع تذاكر "تذكرتي - Tazkarti"

وتهتم الجامعة البريطانية في مصر بتطوير مهارات الطلاب الدارسين والعمل علي تمكين الطلاب وتطويرهم علمياًوعملياً، بما يتوافق مع متطلبات العصر والتحديات التي تفرضها التطورات التكنولوجية السريعة في مختلفالمجالات وتعد الاستراتيجية الأساسية التي ترتكز عليها الجامعة وتعتبرها ضلعها الرئيسي لتحقيق أقصي معاييرالكفاءة الأكاديمية، إلا وهو التعليم بالممارسة والتطبيق Learning By Doing، من خلال السعي لتوفير بيئة عمليةلطلابنا على يد كوكبة من الكوادر الأكاديمية المصرية والأجنبية ذات الكفاءة العالمية.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2