"القومي للمرأة" يشارك في المؤتمر الدولي الأول للواعظات

"القومي للمرأة" يشارك في المؤتمر الدولي الأول للواعظاتجانب من اللقاء

مصر25-8-2024 | 20:40

شارك المجلس القومي للمرأة اليوم في فعاليات الجلسة الأفتتاحية ل"المؤتمر الدولي الخامس والثلاثون.. المؤتمر الدولي الأول للواعظات "، الذي ينظمه المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبرئاسة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف ورئيس المجلس الأعلي للشؤون الإسلامية، حيث شاركت بالحضور إيمان خليفة الأمين العام للمجلس، والدكتورة نجلاء العادلي رئيسة الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، ويستمر المؤتمر علي مدار يومين.

ومن المقرر أن تشارك فى جلسات المؤتمر غدا الدكتورة نجلاء العادلي فى الجلسة العلمية السابعة بعنوان "التجربة المصرية في تمكين المرأة "، كما تشارك إيزيس محمود رئيسة الإدارة المركزية للتدريب والتنمية فى الجلسة العلمية الثامنة بعنوان "دور المرأة في تحرير قيم التسامح والتعايش وبناء وصنع السلام"، والجلسة الختامية والتوصيات.

هذا وتأتى مشاركة المجلس القومي للمرأة في هذا المؤتمر تماشياً مع جهوده في تمكين المرأة المصرية، بإعتباره المؤسسة المعنية بدعم و تمكين المرأة المصرية، حيث ينفذ هذا المؤتمر بناء علي رؤية القيادة السياسية والدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة بناء الوعي عن أهمية تمكين المرأة المصرية وايمانا بجهود المرأة المصرية ودورها في مجال الدعوة، ومجالات الحياة وميادين العمل .

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2