الدوري الفرنسي .. فوز نانت على أوكسير 2-0 وستراسبورج على رين 3-1

الدوري الفرنسي .. فوز نانت على أوكسير 2-0 وستراسبورج على رين 3-1فوز نانت على أوكسير

رياضة25-8-2024 | 21:15

حقق نانت فوزًا ثمينًا على ضيفه أوكسير بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب لا البوجوار، في إطار الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سجل هدفي نانت كل من موسيس سيمون في الدقيقة 14، وباهريبة جيراسي بالدقيقة 90، ولعب أوكسير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد أدو أونايو، وتواجد المهاجم المصري مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت ودخل بديلًا في الدقيقة 78.

الفوز هو الأول لـ نانت هذا الموسم بعد أن تعادل سلبيًا في الجولة الأولى أمام تولوز ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، بينما تكبد أوكسير الهزيمة الأولى له، وكان حقق الفوز في الجولة الأولى على نيس بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة الثانية، حقق ستراسبورج الفوز علي ضيفه رين بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية ستراسبورج كل من أندري سانتوس في الدقيقة 23 وإيمانويل إميجا في الدقيقة 48 وكريستوفر ووه لاعب رين بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87، بينما أحرز لودوفيتش بلاس هدف رين الوحيد في الدقيقة 57.

الفوز هو الأول لـ ستراسبورج بعد تعادله في الجولة الأولى أمام مونبلييه 1ـ1، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، بينما تكبد رين الخسارة الأولى في الدوري، وكان حقق الفوز في الجولة الأولى على ليون 3ـ0، ليتجمد رصيد رين عند 3 نقاط في المركز الثامن.

وتعادل نيس مع ضيفه تولوز بهدف لكل منهما، ليحصد كل فريق نقطة، ويصبح رصيد تولوز نقطتين في المركز الحادي عشر، ويصبح رصيد نيس نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2