الأهلي والزمالك في الجولة الأولى لـ دوري الكرة النسائية

الأهلي والزمالك في الجولة الأولى لـ دوري الكرة النسائيةالأهلي والزمالك

رياضة25-8-2024 | 23:11

أقيمت قرعة دوري الكرة النسائية موسم 2024 / 2025، اليوم الأحد، داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة 19 فريقًا، وأسفرت عن مواجهة الأهلي لنظيره الزمالك في الجولة الأولى على ملعب الزمالك.

حضر مراسم القرعة ناصر فراج مدير إدارة المسابقات، وأميرة يوسف المدير الفني لـ منتخب مصر للسيدات.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق الـ10 بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد؛ للمنافسة على لقب المسابقة، فيما تتنافس الفرق الـ9 الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

هذا ومن المقرر، أن تنطلق مباريات دوري الكرة النسائية مطلع شهر أكتوبر القادم، وتعد المشاركة الحالية هي الأولى لفريق الأهلي والزمالك، وإنبي والاتحاد السكندري للكرة النسائية.

وأسفرت قرعة الجولة الأولى عن المواجهات التالية، الزمالك مع الأهلي والاتحاد السكندري مع بيراميدز ودلفي مع إنبي والمقاولون مع الأميرية والمصري البورسعيدي مع زد إف سي ووادي دجلة مع الطيران ومودرن سبورت مع بالم هيلز و"المعادي واليخت" مع توت عنخ آمون واتحاد بسيون مع البنك الأهلي ولن يشارك فريق الجونة في الجولة الأولى.

وفيما يلي، جدول مباريات الأهلي في المرحلة الأولى بالمسابقة، على أن تقام تلك المباريات على ملعب الفريق المذكور أولًا:

" الجولة 1 .. الزمالك × الأهلي - الجولة 2 .. الأهلي × وادي دجلة - الجولة 3 .. مودن سبورت × الأهلي - الجولة 4 .. الأهلي × المعادي واليخت - الجولة 5 .. اتحاد بسيون × الأهلي - الجولة 6 .. الأهلي × الاتحاد السكندري - الجولة 7 .. دلفي × الأهلي - الجولة 8 .. الأهلي × الجونة - الجولة 9 .. إنبي × الأهلي - الجولة 10 .. الأهلي × بيراميدز - الجولة 11 .. البنك الأهلي × الأهلي - الجولة 12 .. الأهلي × توت عنخ آمون - الجولة 13 .. بالم هيلز × الأهلي - الجولة 14 .. الأهلي × الطيران - الجولة 15 .. الفريق لن يشارك - الجولة 16 .. زد × الأهلي - الجولة 17 .. الأهلي × الأميرية - الجولة 18.. المقاولون × الأهلي - الجولة 19 .. المصري × الأهلي ".

أضف تعليق