فيفا يهنئ فريق "توت عنخ آمون" لتتويجه بـ دوري الكرة النسائية

فيفا يهنئ فريق "توت عنخ آمون" لتتويجه بـ دوري الكرة النسائيةفريق توت عنخ آمون

رياضة5-6-2024 | 19:04

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، هنأ خلاله نادي "توت عنخ آمون" بالتتويج بالدوري المصري للكرة النسائية لأول مرة في تاريخه.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو - في خطاب الاتحاد الدولي - "أتشرف بتهنئة بطل مصر الجديد (توت إف.سي.)، على جهودهم المستمرة ونتائجهم على مدار الموسم أثمرت ذلك اللقب المهم، أهنئ جميع أعضاء الفريق على ذلك الإنجاز".

وواصل إنفانتينو: "وبعد شكركم وشكر الاتحاد المصري ورئيسه جمال علام على دعمهم المستمر وعملهم وحرصهم على تطوير الكرة النسائية بمصر، أتمنى رؤيتكم مرة أخرى".

بدوره رد الاتحاد المصري لكرة القدم بإرسال خطاب رسمي، قال فيه "نقدر بشدة دعمكم المتواصل للكرة النسائية في جميع الاتحادات الوطنية الواقعة تحت مظلة فيفا".

من جانبها، علقت عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم والمكلف بملف الكرة النسائية الدكتورة دينا الرفاعي، على خطاب "فيفا" للاتحاد المصري، "إنها شهادة تقدير لمجهود وعطاء وتطوير ملموس اجتهدت فيه مع جميع أفراد المنظومة".

ونوهت باجتياز منظومة الكرة النسائية، تحديات كبيرة؛ لتحقيق إنجاز بـ "أضعاف ما كان يحلم به أي محب للكرة النسائية".. وقالت "أفتخر بكل ما تحقق وما ستحققه الكرة النسائية لأنه عندما سأترك منصبي؛ سأكون قد قدمت كل شيء لأن مصر تستحق..و الكرة النسائية المصرية حاليا بتتطور".

أضف تعليق

إعلان آراك 2