أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينصورة أرشيفية

مصر26-8-2024 | 08:01

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 26 أغسطس 2024 .

القاهرة.. تعقد وزارة المالية، ممثلة في وحدة الشفافية والمشاركة المجتمعية، جلسة حوار مجتمعي لمناقشة أهم الجهود التنموية ب الموازنة العامة للدولة 2024 - 2025، من خلال تقرير "موازنة الموطن"، وذلك بالتعاون مع وزارتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي والتنمية المحلية والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة.

الإسكندرية..تنظم مكتبة الإسكندرية ندوة بعنوان "الشعر العربي في الأندلس بين التقليد والتجديد" للشاعر محمد البلشي، وذلك ضمن سلسلة ندوات تفاعلية بعنوان "تاريخ الشعر العربي عبر العصور".

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية حفلين متتاليين، يُقام الحفل الأول في الساعة الثامنة مساءً، تقدم خلاله فرقة "مواويل" مختارات من الأعمال الغنائية الفلكلورية ذات طابع شعبي، ويُقام الحفل الثاني في الساعة العاشرة مساءً، يلتقي خلاله المنشد ياسين التهامي بجمهور المهرجان في أمسية روحانية تضم مختارات من أشهر أشعار الذكر والتواشيح والابتهالات الدينية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء.

القاهرة.. تحيي فرقة "رضا" للفنون الشعبية، التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، حفل الليلة الثامنة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي، في الساعة التاسعة مساءً، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، وذلك في إطار برنامج فعاليات وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا".

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2