مدير "رياضة القليوبية" يناقش خطة فعاليات "العيد القومي"

مدير "رياضة القليوبية" يناقش خطة فعاليات "العيد القومي"جانب من اللقاء

محافظات26-8-2024 | 12:18

عقد الدكتور وليد فرماوي، مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا موسعا مع قيادات المديرية بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية للرياضة، ومديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية ومعاون المدير العام للرياضة بمقر مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية؛ لبحث الترتيبات النهائية لفعاليات خطة في الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

وقد تطرق الاجتماع إلى مناقشة آليات تنفيذ المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، الذي يهدف إلى تعزيز المهارات والقدرات البشرية لدى الشباب من خلال برامج تدريبية وتوعوية تهدف إلى بناء جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

و أكد الفرماوى ضرورة تكاتف الجهود والتنسيق بين جميع الإدارات؛ لضمان نجاح الفعاليات والأنشطة، التي ستقام ضمن الاحتفالات بالعيد القومي. وأشار إلى أهمية مشاركة الشباب في هذه الفعاليات لتعزيز الانتماء الوطني وتنمية الوعي الثقافي والاجتماعي.

وفي ختام الاجتماع، تم استعراض خطة العمل للمرحلة القادمة، حيث تم التأكيد على مواصلة الجهود لتنفيذ مشروعات تهدف إلى دعم الشباب ، وحث الحضور على مواصلة العمل بنفس الروح العالية والتفاني من أجل تحقيق رؤية المديرية في تطوير الشباب والرياضة بالمحافظة، والمساهمة في رفع مستوى الوعي والتطوير المجتمعي.

ويأتي هذا الاجتماع، في إطار حرص مديرية الشباب والرياضة ب القليوبية وفقا لسياسة وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بقيادة الدكتور أشرف صبحى، وزارة الشباب والرياضة على تطوير منظومة العمل ودعم المشروعات القومية التي تسهم في بناء الإنسان المصري وتنمية المجتمع.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2