بني سويف: المحافظ يتابع سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

بني سويف: المحافظ يتابع سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامةمحافظ بني سويف

محافظات26-8-2024 | 12:47

تابع د. محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، سير أعمال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023/ 2024، التي بدأت "السبت الماضي" وتستمر على مدار 10 أيام، لتختتم في الثالث من شهر سبتمبر المقبل، حيث يبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان "هذا الدور" 2946 طالبا وطالبة "نظامي/ خدمات/ منازل" موزعين على 7 لجان على مستوى المحافظة.

واطمأن المحافظ، من وكيل الوزارة، الأستاذ هاني عنتر، على سير أعمال الامتحانات، الذي أشار إلى متابعته - من خلال غرفة عمليات المديرية- منذ الصباح الباكر وصول أوراق الأسئلة إلى مقار اللجان وانتظام الطلاب والطالبات داخل اللجان. يؤدي ،اليوم الإثنين، الطلاب بمختلف الشعب والأقسام الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى بإجمالي (284) طالبا وطالبة موزعين على 7 لجان بالإدارات التعليمية السبع، حيث حضر 262 طالبا وطالبة بنسبة حضور 92.2% ، وقد سارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون مشكلات من شأنها تعكير صفو أعمال الامتحانات.
أشار وكيل الوزارة إلى أن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءا من توزيع أوراق الأسئلة على اللجان ثم تجميع أوراق الإجابات ونقلها إلى لجنة النظام والمراقبة، منوها عن تكليفاته للقائمين على أعمال الامتحانات بضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية والتأكيد على حظر دخول الطلاب بأية أجهزة إلكترونية سواء سماعات أو ساعات حديثة أو أجهزة المحمول والتأكيد على استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان والتصدى لأي محاولات غش.
جاء ذلك بحضور الدكتور هاني رجائي، وكيل المديرية، محمد رمضان مدير عام التعليم العام، سيد الجبالي مدير إدارة التعليم الثانوي، أشرف عبد العليم مدير إدارة أمن المديرية، عادل حمودة مدير إدارة الإحصاء، لبنى عويس مدير شئون الطلبة والامتحانات ومندوب مديرية الأمن والتطوير التكنولوجي.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2