رسميًا.. أتليتكو مدريد يتعاقد مع "لينجليه" مدافع برشلونة لموسم واحد

رسميًا.. أتليتكو مدريد يتعاقد مع "لينجليه" مدافع برشلونة لموسم واحدلينجليه

رياضة26-8-2024 | 14:57

أعلن نادي أتليتكو مدريد، في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للفريق، عن التعاقد مع المدافع الفرنسي كليمونت لينجليه لاعب نادي برشلونة، خلال موسم الانتقالات الحالي، وذلك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال النادي -في بيانه-: "توصل نادي أتليتكو مدريد ونادي برشلونة إلى اتفاق بشأن إعارة كليمونت لينجليت، الذي سيلعب للنادي حتى نهاية الموسم الجاري".

وتابع: "ويتميز قلب الدفاع الفرنسي الدولي البالغ من العمر 29 عامًا بتوزيعه الجيد للكرة وتوقعه لها، ويحمل ثروة من الخبرة من الأندية ليس فقط في بلده الأصلي لكن أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني".

بدأ "لينجليه" حياته الكروية في نادي نانس الفرنسي وساهم في صعوده للدوري الفرنسي الممتاز "ligue 1"، موسم 2015/2016، لينتقل بعدها لنادي إشبيلية الإسباني موسم 2017/2018.

وانتقل المدافع الفرنسي إلى العملاق الكتالوني في صيف عام 2018، ولعب رفقة برشلونة 160 مباراة، سجل خلالها سبعة أهداف، وفاز بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

لعب "لينجليه" مع منتخب الديوك في جميع مراحله السنية، ولعب مع منتخب فرنسا الأول 15 مباراة سجل خلالها هدفا وحيدا، وتوج بدوري الأمم الأوروبية، عام 2021.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا