برعاية "رزق" و"عطية".. تعاون بين دار المعارف ومحافظة القليوبية .. صور

برعاية "رزق" و"عطية".. تعاون بين دار المعارف ومحافظة القليوبية .. صورجانب من اللقاء

محافظات26-8-2024 | 21:49

استقبل محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، اليوم الإثنين، المهندس رزق عبدالسميع رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، بديوان عام المحافظة ببنها، لبحث سبل التعاون بين المؤسسة والمحافظة في العديد من المجالات، في مقدمتها نشر الثقافة والوعي.

اللقاء تم، بدعم من الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبدالصادق الشوربجي، وبحضور النائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ، ود. محمد فوزي معاون المحافظ للاستثمار والمشروعات.

وفي بداية اللقاء، تقدم المهندس رزق عبدالسميع بالتهنئة للمهندس أيمن عطية، على ثقة القيادة السياسية، وتوليه منصب محافظ القليوبية، مشيرًا إلى ما لمسه من نشاط بالمحافظة في العديد من المجالات منذ تولي "عطية" مهام مسؤلياته.

ومن جانبه، رحب "عطية"، برئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف، معبرًا عن تقديره لاسم وتاريخ دار المعارف ومجلة أكتوبر، ودورهما في إثراء الوعي المجتمعي ونشر الثقافة، وما تتمتع به المجلة وإصدارات المؤسسة من مصداقية لدى القارئ المصري والعربي.

وتضمن اللقاء، جولة بـ مكتبة منار القليوبية العامة، ومتابعة الأنشطة الثقافية التي تقدمها لأبناء المحافظة من مختلف الأعمار.

وخلال اللقاء، اتفق الجانبان على تنظيم دار المعارف معرض للكتاب بـ مكتبة منار القليوبية، يتم افتتاحه السبت 31 أغسطس، ويستمر لمدة أسبوع، وتم الاتفاق على زيادة حجم التعاون بين دار المعارف والمحافظة في الفترة القادمة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2